سياسة الإرجاع والاستبدال ( المتجر الإلكتروني Richy.sa )

الشروط و الأحكام الخاصة بالعروض والمواسم :

●  نظام النقاط والترقيات غير مفعله ولا يتم احتسابها خلال العروض أو الخصومات أو المسابقات

●  الوقت المعياري لتوصيل طلبات المتجر الالكتروني (ماعدا خدمة التفصيل) داخل الرياض من 5 – 7 أيام عمل وخارج الرياض من 10 الى 15 يوم عمل عبر شركات الشحن

●  الوقت المتوقع للانتهاء من الثوب في أوقات العروض والمواسم قد تصل مدة التسليم إلى 25 يوم عمل من تاريخ الطلب

●  العروض الخاصة بتعدد الثياب مخصصه لفرد واحد فقط

●  خلال شهر رمضان لا يمكن التعديل على الاثواب ويمكن طلب التعديل بعد شهر رمضان

●  في حال رفع طلب استرجاع او استبدال او إعادة مبلغ قد يبدا العمل عليها بعد 10 أيام من تاريخ رفعه وذألك بسبب كثرة الطلبات في المواسم

سياسة التعديل والضمان والالغاء (خدمة التفصيل)

2- سياسة الضمان على الثوب
تضمن لامود المواد الأولية (الحشوات والإكسسوارات) لمدة سنتان من تاريخ الفاتورة في حال تم اتباع تعليمات الغسيل الموضحة في المتجر الالكتروني.

2- سياسية التعديل على الثوب
.

●  أن يكون الثوب المطلوب تعديله بحالته الجديدة ولا يكون متسخاً أو تالفاً

●  في حال وجود خطأ في تنفيذ طلب العميل يحق للعميل طلب التعديل على المنتج وذلك خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ استلام المنتج

●  يحق للعميل طلب التعديل على تصميم المنتج بعد استلامه له مجاناَ وذلك لمرة وحده فقط ويكون خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ استلام المنتج

●  لا يتم التعديل على الثياب التالفة لأسباب سوء الاستخدام مثل (الوسخ الذي لا يمكن ازالته – حرق في المنتجات – تشققات - غسيل بطريقة خاطئة - أو بعد مرور 5 أيام على الاستلام)

2- سياسة الالغاء في لامود :
تضمن لامود لعملائها الرضى التام عن منتجاتها، وفي حال عدم الرضى يحق للعميل التعديل على الثياب بما لا يخالف الشروط والاحكام .

●  يحق للعميل طلب الغاء خدمة التفصيل خلال 9 ساعات من وقت اصدار الفاتورة وذلك إما من نفس الفرع او عن طريق هاتف او واتساب خدمة العملاء على الرقم 920014121

●  لا يقبل الإلغاء في حال موافقة العميل على الثوب التجريبي

●  في حال تأخر العميل عن رفع المقاسات او تاخر تعميد البروفة أكثر من خمس أيام من تاريخ الفاتورة، قد يتم إلغاء الطلب وإرجاع المبلغ

●  الوقت المعياري لإعادة المبلغ خلال 14 يوم من تاريخ طلب الارجاع

2- قنوات طلب التعديل على منتج لامود: :
زيارة احدى معارض لامود وإحضار المنتج المراد التعديل عليه. على ان يكون بنفس حالة الاستلام .

2- ما يخص لامود:

● في حالة إرسال الثوب من العميل لرفع المقاسات منه فإن لامود تنسخ هذه المقاسات مع مراعاة الملاحظات المرفقة مع الطلب.

●  لا تتحمل لامود المسئولية عن أخطاء في المقاسات الناجمة عن خطأ في مقاسات الثوب المًرسل.

●  لامود لا تتحمل أي خطأ في اختيار الموديل أو الخامة أو المقاسات المرفوعة على الموقع أو الملاحظات المرفقة مع الطلب.

شروط إرجاع وإستبدال منتجات ريتشي :

نحن في ريتشي وبكل ثقة نضمن جميع منتجاتنا من أي عيوب أو تلف ناتج عن التصنيع ولا يشمل سوء الاستخدام مثل عدم اتباع تعليمات الغسيل او الكوي او التخزين السيئ

شروط الاسترجاع والاستبدال

●  ولاننا نثق في منتجاتنا ونهتم في عميلنا قدمنا خدمة الاسترجاع او الاستبدال مجانا لاول مرة والمرة الثانية يتم احساب رسوم 35 ريال

●  يحق للعميل طلب الاسترجاع او الاستبدال لمنتجات ريتشي خلال 14 يوم كحد اقصى من تاريخ الاستلام

●  يجب ان يكون المنتج بنفس حالة الاستلام والتغليف

●  لا يمكن استرجاع الخامات او الطاقات بعد قصها

●  عند استلام الطلب يمكنك التأكد من صحة الطلب ومطابقتة مع الفاتورة

●  يتم ارسال المنتج البديل بعد استلامنا للمنتج المستبدل من شركة الشحن

آلية الاسترجاع :

●  يتم التواصل مع موظف خدمة العملاء هاتفيا او عن حسابتنا الرسمية او الواتساب وتزويدنا برقم الفاتورة وصورة من المنتج وسيتم رفع طلب في النظام

●  سوف يتم ارسال رقم البوليصة خلال 24 ساعة عمل ثم تسليم المنتج للشركة الناقلة خلال 5 أيام عمل

●  يتم رفع طلب اعادة المبلغ بعد استلامنا للمنتج والتأكد من سلامته وبعد استلامنا لكامل البيانات البنكية للعميل والوقت المعياري لاعادة المبلغ خلال 14 يوم

آلية الاستبدال :

●  يتم التواصل مع موظف خدمة العملاء هاتفيا او عبر حسابتنا الرسمية او الواتساب وتزويدنا برقم الفاتورة وصورة من المنتج المطلوب وسيتم رفع طلب في النظام

●  سوف يتم ارسال رقم البوليصة خلال 24 ساعة نامل تسليم المنتج للشركة الناقلة خلال 5 ايام عمل بعد استلامنا المنتج والتأكد من سلامته سيتم ارسال المنتج البديل عن طريق الشركة الناقلة وبرقم بوليصة جديد

إلغاء أو تعديل الطلب:

يمكن للعميل تعديل أو إلغاء الطلب بعد التواصل مع ممثل خدمة العملاء عبر الواتس اب لمزيد من التفاصيل 920014121




الاتصال بنا :

●  للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم خدمتنا،يرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي [email protected]
●  يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا من خلال الواتس آب على الرقم 920014121 خلال ساعات العمل الرسمية